الشروط والأحكام

  1. يعتمد موقع عالم الأشكال والألوان على توفير وبيع الملفات الرقمية، لتسهيل وصولها إلى جميع المهتمين بمصادر الطفولة المبكرة باللغة العربية في أي مكان في العالم. لذلك فإن الأساس في أي عملية شراء من الموقع هو الحصول على ملف يتم تنزيله من خلال الرابط المخصص بعد الانتهاء من عملية الشراء.
  2. يمكن تنزيل الملف بعدد 3 مرات، ويبقى الرابط نشطًا لمدة 7 أيام، ذلك على العميل أن يقوم بتنزيل الملف خلال الفترة المحددة لضمان عدم فوات الوقت.
  3. إذا لم يتم تنزيل الملف خلال الفترة المحددة يمكن للعميل التواصل مع إدارة الموقع على البريد الإلكتروني أو الواتس أب أو من خلال خاصية التعليقات لحلّ المشكلة وإرسال الملف بعد التأكد من إتمام عملية الدفع.
  4. الملف الذي يصل للعميل خاص به، ولا يحق له مشاركته مع الآخرين، وفي حال رغبته مشاركة الملف مع الآخرين عليه إخطار إدارة الموقع قبل الدفع، لأنه سيترتب على ذلك زيادة قيمة الملف بقدر بسيط، بحيث يصبح قابلا للمشاركة.
  5. إذا لم يعمل الرابط لأي سبب من الأسباب فإن على العميل التواصل مع إدارة الموقع لتصحيح الخلل، وإرسال رابط آخر إن لم يتم تعديل الخلل.
  6. قد تتوفر بعض المنتجات المادية التي تحتاج للشحن والتوصيل، ولكن هذا الخيار متاح فقط داخل الإمارات، حتى الآن على الأقل.
  7. الدفع عند الاستلام هو خيار خاص بالمنتجات المادية (الكتب الحقيقية والوسائل التعليمية)، وهو متاح فقط للطلبات من داخل الإمارات.