من هي ثلوثة؟

ثلّوثة هي إحدى شخصيات عالم الأشكال والألوان، ذات صفات مميزة، فهي الوحيدة في هذا العالم التي لها شكلٌ مثلثٌ أخضرُ اللون، وهذا ما يميزها من جهة صفاتها الشكلية.

أما من جهة صفاتها المعنوية فهي متحدثة طليقة، تحب أن تعبر عن كل شيء تمرّ به، سواء كان تجربة شخصية لها أو لغيرها، هي تعشق الكلام والتعبير -الذي قد يصل أحيانًا لدرجة الثرثرة، ولكن ليس كثيرًا-.

ثلّوثة لا تخاف الناس، ولا تخشى التحدث أمامهم، بل إنها تحب كثيرًا أن تتحدث أمام جموع كبيرة من الناس، فهذا يعزز عندها الثقة بالنفس، ويساعدها في أن تطور مهاراتها اللغوية كثيرًا.

ولكل هذه الأسباب اختارت ثلّوثة أن تكون المذيعة في عالم الأشكال والألوان، أو ربما إن شئنا يمكن أن نطلق عليها صفة أكثر شمولا وهي (الإعلامية) في عالم الأشكال والألوان، فهي ليست مذيعة فقط، بل هي التي تعدّ المادة التي تقدمها أمام الآخرين، وهي التي تذهب بنفسها لمواقع الأحداث الفريدة كي تقدم تغطية عنها، إنها إعلامية شمولية، وتستحق أن تكون قدوة لأطفالنا كي يحذو حذوها في وضع هدف مستقبلي لهم، والسعي نحوه.

هل لديكم أي طفل/ طفلة يشبه ثلّوثة في هذه الميول الإعلامية، أو في الرغبة في الكلام أمام الآخرين، وعرض الأفكار والآراء حول ما يحدث؟

شاركونا تجاربكم مع أطفالكم، وأرسلوا لنا صورهم لنتعرف عليها من خلال هذه المدونة.

تعليقك يسعدنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.